14 أغسطس، 2010

نص الكاسة


" رمضان ليس شهر الطعام و الشراب و لكن شهر الجد و العمل "

بهذا الشعار قررت حكومة الرفاعي استقبال هذا الشهر الكريم, أخذت على عاتقها نشر هذا الشعار و تعليمه للشعب "الجاهل بمصلحته", متى سيفهم الناس ان كل ما تريده الحكومة هو مصلحتهم ! لماذا لا ينظرون إلى النصف المليان من الكأس ؟

على هذا الأساس قررت الحكومة الفاضلة أن تعلم الشعب الإقتصاد, فحاولت بشتى الطرق لكنها لم تنجح, لذا قررت أن تفرض ضرائب جديدة على كل شيء تقريباً, رفعت أسعار الغذاء و الخضار , ثم قررت خسف القوة الشرائية للمواطنين !

" قال نقيب تجار المواد الغذائية سامر جوابره أن إقبال المواطنين على شراء السلع الغذائية انخفض خلال شهر رمضان الحالي بحوالي 30 بالمئة مقارنه مع المواسم السابقة بفعل ضعف القوة الشرائية للمواطنين ".

هذا الخبر هو ما "تصبحت" به اليوم, كما يبدو أن الحكومة نجحت و أخيراً في تحقيق واحد من أهدافها ! من قال إن حكومة الرفاعي حكومة بلا إنجازات ! سجل يا عمي سجل !!

الحكومة كذلك تشعر بالقلق على الشعب المسكين من الشعور بالعطش في هذا الشهر الكريم , لذا قررت الحكومة فرض ضريبة جديدة على بطاقات الهاتف المحمول, "عشان الشعب ما ينشف ريقه من الحكي, تطلعو على نص الكاسة المليان !"

الحكومة أيضاً قررت استغلال هذا الشهر الكريم لمساعدة الناس غلى الإقلاع عن الدخان, لذا رفعت أسعار هذا الآخر أيضاً, صحة الشعب قبل كل شيء "تطلعوا على نص الكاسة المليان ! "

سجل يا عمي انجازات ! سجل !!

رمضان شهر و سوف يمر, الخوف الآن أن تلتفت الحكومة إلى مشكلة السمنة المنتشرة في البلاد و تقرر حلها ! ساعتها " رح #@$ الناس"! بس برضو "تطلعوا على نص الكاسة المليان!" .

المشكلة ليست في سياسات الحكومة , المشكلة انه الناس مو شايفة نص الكاسة المليان, لأن الناس مش شايفه الكاسة أصلاً !!


Mo2a8t

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق